fbpx
ساعات العمل: يوميًا 10:00 صباحًا - 10:00 مساءً 
موجات صوتية على القلب للأطفال وعيوب القلب الخلقية
electrocardiography_icon

موجات صوتية على القلب للأطفال وعيوب القلب الخلقية

موجات صوتية على القلب للأطفال وعيوب القلب الخلقية جزء من خدمات إيجيهارت المميزة ، حيث ان هناك خدمة رعاية القلب للأطفال ، وهي واحدة من المراكز القليلة التي تطبق جميع أنواع الطرق التشخيصية والعلاجية لعلاج عدم انتظام ضربات القلب عند الأطفال. بالإضافة إلى فحص هولتر وتخطيط القلب. في إيجيهارت ، الاهتمام بقلوب الأطفال للنهوض بأمان من أولوياتنا.

تفاصيل الموعد

مدة:
00:30
سعر:
80
المتخصصون:

ملخص

عيوب القلب الخلقية هو مشكلة في بنية القلب التي يولد بها الطفل.

بعض عيوب القلب الخلقية عند الأطفال بسيطة ولا تحتاج إلى علاج. تعتبر عيوب القلب الخلقية الأخرى عند الأطفال أكثر تعقيدًا وقد تتطلب العديد من العمليات الجراحية على مدى عدة سنوات.

يستخدم موجات صوتية على القلب للأطفال للكشف عن عيوب القلب الخلقية لإنشاء صور للقلب أثناء الحركة. يوضح كيف يتحرك الدم عبر القلب وصمامات القلب. إذا تم إجراء مخطط صدى القلب على الطفل قبل الولادة ، فإنه يسمى مخطط صدى القلب الجنيني.

لماذا يتم ذلك

بعد الولادة ، قد يشتبه مقدم الرعاية الصحية في تشخيص عيب خلقي في القلب إذا كان الطفل يعاني من تأخر في النمو أو تغيرات في لون الشفاه أو اللسان أو الأظافر.

قد يسمع مقدم الرعاية صوتًا للقلب (نفخة) أثناء الاستماع إلى قلب الطفل باستخدام سماعة الطبيب. تكون معظم النفخات القلبية بريئة ، مما يعني أنه لا يوجد عيب في القلب وأن النفخة لا تشكل خطورة على صحة طفلك. ومع ذلك ، قد تحدث بعض النفخات بسبب تغيرات تدفق الدم من القلب وإليه.

يتيح مخطط صدى القلب للجنين لمقدم الرعاية الصحية رؤية قلب الجنين دون استخدام الجراحة أو الأشعة السينية.

يمكن أن يساعدك التعرف على عيب القلب الخلقي لدى طفلك في فهم الحالة ومعرفة ما يمكن أن تتوقعه في الأشهر والسنوات القادمة.

مخطط صدى القلب للأطفال
موجات_صوتية_على_القلب_للأطفال-عيوب_القلب_الخلقية
مزيد من المعلومات حول هذه الخدمة