fbpx
ساعات العمل: يوميًا 10:00 صباحًا - 10:00 مساءً 
قياس ضغط الدم 24 ساعة

قياس ضغط الدم 24 ساعة

قياس ضغط الدم على مدار 24 ساعة هو وسيلة لقياس ارتفاع ضغط الدم باستمرار ، حيث يتم قياس ضغط الدم حتى أثناء نومك. تساعد البيانات طبيبك في الحصول على صورة أكثر دقة لأرقام ضغط الدم لديك.

تفاصيل الموعد

مدة:
00:30
سعر:
80
المتخصصون:

ملخص

يعد قياس ضغط الدم لمدة 24 ساعة طريقة لقياس وإدارة ارتفاع ضغط الدم (ارتفاع ضغط الدم).

ارتفاع ضغط الدم هو قياس ضغط الدم الذي يكون فيه ضغط الدم الانقباضي (العلوي) عند 130 أو أعلى ، وضغط الدم الانبساطي (السفلي) عند 80 أو أعلى (أو 130/80). تسمح مراقبة ضغط الدم المتنقلة بتسجيل قراءات ضغط الدم (BP) على مدار 24 ساعة ، سواء كنت مستيقظًا أو نائمًا.

عندما تكون في مكتب طبيبك أو عيادتك ، يتم استخدام أداة تسمى مقياس ضغط الدم لأخذ قراءات ضغط الدم. عادة ، يتم أخذ قراءة واحدة أو قراءتين فقط أثناء زيارتك.

ينتج عن مراقبة ضغط الدم المتنقل العديد من القراءات على مدى فترة متواصلة. في معظم الحالات ، تؤخذ القراءات كل 20 إلى 30 دقيقة خلال النهار وكل ساعة في الليل. يمكن قياس معدل ضربات قلبك في نفس الوقت. يتم حساب متوسط ​​هذه القراءات المتعددة على مدار 24 ساعة. يتم حساب التغييرات في BP ومعدل ضربات القلب ونمط توزيع BP والإحصائيات الأخرى.

لماذا قد أحتاج إلى قياس ضغط الدم على مدار 24 ساعة؟

لتوفير معلومات إضافية حول ارتباط ضغط الدم بأنشطتك اليومية وأنماط نومك.

توفر مراقبة ضغط الدم المتنقل معلومات إضافية حول كيفية ارتباط التغييرات في ضغط الدم لديك بأنشطتك اليومية وأنماط نومك. توصي الآن إرشادات إدارة ضغط الدم الصادرة عن جمعية القلب الأمريكية والكلية الأمريكية لأمراض القلب بشدة بتأكيد تشخيص ارتفاع ضغط الدم من خلال مراقبة ضغط الدم المتنقل.

بالنسبة لمعظم الناس ، ينخفض ​​ضغط الدم الانقباضي بحوالي 10٪ إلى 20٪ أثناء النوم. ومع ذلك ، بالنسبة لبعض الأشخاص ، قد لا ينخفض ​​ضغط الدم أثناء النوم. قد ترتفع.

يمكن لمراقبة ضغط الدم المتنقل اكتشاف التغيرات غير الطبيعية في ضغط الدم والتي قد تمر دون أن يلاحظها أحد عندما يتم قياسها فقط في عيادة الطبيب. إنها طريقة مفيدة للكشف عن ارتفاع ضغط الدم بسبب المعطف الأبيض وارتفاع ضغط الدم المقنع وارتفاع ضغط الدم المستمر.

يتم استخدامه لتحديد مدى قدرة الأدوية الخافضة للضغط على التحكم في ارتفاع ضغط الدم حيث قد يحتاج الطبيب إلى تعديل الجرعة الموصوفة أو الوقت الذي يتم فيه إعطاء الدواء ، اعتمادًا على أنماط ضغط الدم لدى المريض.

قياس ضغط الدم- ارتفاع ضغط الدم
مزيد من المعلومات حول هذه الخدمة