fbpx
ساعات العمل: يوميًا 10:00 صباحًا - 10:00 مساءً 
قسطرة القلب
vascular_surgery_icon

قسطرة القلب

إيجيهارت: خبرة رائدة في تقنيات قسطرة القلب وجراحة استبدال الصمامات. نحن من أوائل المراكز الطبية التي قامت بابتكار تقنيات التشخيص عن طريق القسطرة القلبية. نتفخر بتطوير العديد من التقنيات والإجراءات المرتبطة بهذا المجال.

تفاصيل الموعد

مدة:
00:30
سعر:
40
المتخصصون:

ملخص

تُستخدم عملية القسطرة القلبية باستخدام أنبوب رفيع ومرن للتشخيص والعلاج في حالات مثل انسداد الشرايين وعدم انتظام ضربات القلب. توفر هذه العملية معلومات هامة حول عضلة القلب والصمامات والأوعية الدموية. يمكن تركيب الدعامات خلال القسطرة لتوسيع الشرايين واستعادة تدفق الدم السليم، ويمكن استخدام البالونة القلبية لتوسيع الشرايين المتضيقة. هذه الإجراءات الطبية، مثل تركيب الدعامات وتوسيع الشرايين بالبالونة، فعالة وشائعة في علاج أمراض القلب.

أثناء قسطرة القلب، يمكن للأطباء إجراء اختبارات مختلفة على القلب، وتقديم العلاجات
. تُجرى بعض علاجات أمراض القلب، مثل رأب الأوعية التاجية وتركيب الدعامات التاجية، باستخدام قسطرة القلب. تتيح هذه الإجراءات للأطباء الوصول المباشر إلى القلب وأوعيته الدموية، مما يمكنهم من تشخيص وعلاج مجموعة واسعة من حالات القلب.

عادةً، ستكون مستيقظًا أثناء القسطرة القلبية ولكن سيتم إعطاؤك أدوية لمساعدتك على الاسترخاء. خلال الإجراء، يتم وضعك على طاولة العمليات ويتم تخدير المنطقة المحيطة بموضع إدخال القسطرة، مثل الفخذ أو الذراع. بعد القسطرة، يكون وقت التعافي عادةً سريعًا. يتم نقلك إلى غرفة الاستيقاظ حيث يراقب فريق طبي العلامات الحيوية الخاصة بك ويتأكدون من استقرار حالتك. قد يشعر بعض الأشخاص ببعض الارتباك أو الخمول نتيجة الأدوية المستخدمة خلال القسطرة. ومع ذلك، يمكنك العودة إلى الوضع الطبيعي بسرعة واستئناف الأنشطة اليومية العادية.

توافر

خدمة قسطرة القلب متوفرة في الفروع التالية:

  • داخل مستشفى النزهة الدولى
  • داخل مستشفى كيورا النصر

متطلبات المواعيد

لتحديد موعد ، ستحتاج إلى تحويل من قبل طبيبك المعالج.

قسطرة-القلب-عملية_قسطرة_القلب-استبدال_الصمامات-جراحة_قلب_مفتوح
مزيد من المعلومات حول هذه الخدمة