fbpx
ساعات العمل: يوميًا 10:00 صباحًا - 10:00 مساءً 
برمجة أجهزة تنظيم ضربات القلب

برمجة أجهزة تنظيم ضربات القلب

سيحتاج الأشخاص الذين لديهم جهاز تنظيم ضربات القلب الدائم إلى مراقبة دورية للجهاز المزروع. سيتم فحص حالة جهاز تنظيم ضربات القلب بانتظام أو "استجوابها" (غالبًا ما يتم ذلك عن بُعد باستخدام هاتف أو نظام آمن قائم على الويب) ما يسمى ب برمجة أجهزة تنظيم ضربات القلب لتوفير المعلومات المتعلقة بنوع إيقاع القلب ، وعمل خيوط جهاز تنظيم ضربات القلب ، وتكرار استخدام جهاز تنظيم ضربات القلب ، وعمر البطارية ، ووجود أي ضربات قلب غير طبيعية.

تفاصيل الموعد

مدة:
00:30
سعر:
80
المتخصصون:

ملخص

جميع أجهزة تنظيم ضربات القلب المعاصرة قابلة للبرمجة بالمعلومات والإعدادات التي يمكن تغييرها وتخزينها والتي تسمى ب برمجة أجهزة تنظيم ضربات القلب. يتم الحصول على المعلومات عن طريق إرسال البيانات من مولد النبض إلى مبرمج ، وعادة ما يتم ذلك أثناء زيارة مكتب المتابعة. ومع ذلك ، مع مولدات النبض الأحدث ، قد يكون من الممكن الحصول على معلومات حول أداء جهاز تنظيم ضربات القلب عن طريق تنزيل البيانات من جهاز المريض إلى الإنترنت ثم إلى مكتب مقدم الرعاية. في الأجهزة القديمة ، يمكن فحص حالة جهاز تنظيم ضربات القلب بشكل روتيني عبر الهاتف باستخدام جهاز عبر الهاتف.

عادة ما يتم تشغيل مولدات النبض بواسطة بطاريات الليثيوم التي تعمل في المتوسط ​​من خمس إلى ثماني سنوات قبل أن تحتاج إلى استبدالها. عندما تبدأ البطاريات في التآكل ، فإنها تفعل ذلك بطريقة بطيئة للغاية ويمكن التنبؤ بها ، مما يتيح وقتًا كافيًا لاكتشافه والتخطيط لاستبدال مولد النبض. عادةً ما يتطلب استبدال مولد النبض إجراءً بسيطًا يتم فيه إجراء شق جلدي على الشق القديم ، وإزالة المولد القديم ، وزرع مولد جديد وربطه مع الخيوط الموجودة ، على افتراض أن الخيوط الموجودة تعمل بشكل طبيعي وهنا تبرز أهمية برمجة أجهزة تنظيم ضربات القلب

برمجة أجهزة تنظيم ضربات القلب
مزيد من المعلومات حول هذه الخدمة

مزيد من المعلومات حول هذه الخدمة

جميع أجهزة تنظيم ضربات القلب المعاصرة قابلة للبرمجة بالمعلومات والإعدادات التي يمكن تغييرها وتخزينها. يتم الحصول على المعلومات عن طريق إرسال البيانات من مولد النبض إلى مبرمج ، وعادة ما يتم ذلك أثناء زيارة مكتب المتابعة. ومع ذلك ، مع مولدات النبض الأحدث ، قد يكون من الممكن الحصول على معلومات حول أداء جهاز تنظيم ضربات القلب عن طريق تنزيل البيانات من جهاز المريض إلى الإنترنت ثم إلى مكتب مقدم الرعاية. في الأجهزة القديمة ، يمكن فحص حالة جهاز تنظيم ضربات القلب بشكل روتيني عبر الهاتف باستخدام جهاز عبر الهاتف.

عادة ما يتم تشغيل مولدات النبض بواسطة بطاريات الليثيوم التي تعمل في المتوسط ​​من خمس إلى ثماني سنوات قبل أن تحتاج إلى استبدالها. عندما تبدأ البطاريات في التآكل ، فإنها تفعل ذلك بطريقة بطيئة للغاية ويمكن التنبؤ بها ، مما يتيح وقتًا كافيًا لاكتشافه والتخطيط لاستبدال مولد النبض. عادةً ما يتطلب استبدال مولد النبض إجراءً بسيطًا يتم فيه إجراء شق جلدي على الشق القديم ، وإزالة المولد القديم ، وزرع مولد جديد وربطه مع الخيوط الموجودة ، على افتراض أن الخيوط الموجودة تعمل بشكل طبيعي.