fbpx
ساعات العمل: يوميًا 10:00 صباحًا - 10:00 مساءً 
عيادة الباطنة العامة

عيادة الباطنة العامة

في عيادة الطب الباطني العام في إيجي هارت ، لدينا خبرة سريرية واسعة في الطب الباطني. يقدم موظفونا الرعاية الأولية والرعاية الوقائية للمرضى الخارجيين بما في ذلك التقييم الشامل للمرضى المصابين بأمراض طبية مصاحبة متعددة. نحن نقدم المشورة بشأن الإدارة الموحدة للعديد من الظروف المتشابكة التي يمكن أن تكون معقدة للغاية بحيث لا يمكن إدارتها في عزلة. تقوم عيادتنا أيضًا بتقييم المرضى الذين لديهم عرض غير متمايز يتطلب وضوحًا في التشخيص.

تفاصيل الموعد

مدة:
00:30
سعر:
40
المتخصصون:

ملخص

يعتبر الطب الباطني العام من أوسع المجالات الطبية التي تشمل عدة فروع طبية ، ويعتبر طبيب الباطنة مسؤولاً عن الفحص الكامل للمريض. ويشمل ذلك متابعة الأمراض البارزة مثل السكري ، وأمراض الغدد الصماء ، وارتفاع ضغط الدم ، والكبد ، وأمراض الجهاز الهضمي ، وأمراض الرئة ، والروماتيزم ، والحمى ، بالإضافة إلى إدارة الحالات المزمنة في المراحل العمرية المختلفة ولكلا الجنسين.

عادةً ما يتضمن موعد الطب الباطني العام الفحص البدني العام. يوفر فريق الطب الباطني العام إحالة سلسة لمتخصصي وخدمات إيجي هارت الأخرى حسب الحاجة. يضمن نموذج الرعاية هذا حصولك على الرعاية التي تحتاجها بالضبط. كل شيء منسق بشكل جيد ، ويتم تقديم جميع الخدمات تقريبًا تحت سقف واحد في مكان واحد.

توافر العيادة

عيادة الطب الباطني العام متوفرة في الفروع التالية:

  • مدينة ناصر
  • القاهرة الجديدة

ساعات العمل

ساعات العمل العادية لدينا هي يوميًا من 10:00 صباحًا إلى 10:00 مساءً.

متطلبات التعيين

لا يوجد موعد مطلوب ؛ نعمل على أساس عدم الحضور والدخول على أساس أسبقية الحضور.

عيادة باطنة-عيادة الباطنية
مزيد من المعلومات حول هذه الخدمة